أخبار

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

المصدر: Al Ahly SC

المصدر: Al Ahly SC

يمر النادي الأهلي هذه الأيام بأمور لم يعهدها مشجعيه من قبل، تغيرات تتم وأمور تحدث داخل جدران النادي العريق أثارت غضب جماهير الفريق التي لم تعتاد سوى حصد البطولات والإحتفال بها، “شوارع مصر” في هذا التقرير يرصد جديد تلك الأحداث ومبرراتها.

عبد العزيز عبد الشافي

عبد العزيز عبد الشافي

اخر تلك الأحداث ظهرت اليوم حين تقدم عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي باستقالته، مبرراً ذلك برغبته في عدم الإستمرار في عمله داخل النادي، وأرجع “زيزو” ذلك القرار في بيان صدر عنه اليوم إلى عدم وضوح معالم دوره داخل النادي، مما جعل خبراته لا قيمة لها.

كما أصدر النادي الأهلي بيان أوضح فيه أنه لا تغيرات داخل الفريق قبل نهاية أغسطس الحالي، كما أوضح البيان بأن النادي يناقش “إعادة هيكلة قطاع كرة القدم وتجديد وتحديد الاختصاصات بما يليق بتاريخ الأهلي ومستقبله”، مشددا على تفهم مجلس إدارة النادي لغضب الجماهير التي تقلق على ناديها العريق.

مارتن يول

جاء ذلك البيان ليقطع الشك حول مدى استمرار “مارتن يول” المدير الفني للنادي من عدمه، حيث أكد البيان بأنه لا تغييرات سوف تجري قبل نهاية الموسم الحالي مما يعني قيادة الهولندي للفريق في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا أمام أسيك ميموزا والتي لا قيمة لها بعدما تأكد خروج النادي الأهلي من البطولة، إلى جانب وجود شرط جزائي كبير داخل عقد المدرب الهولندي، ليفضل النادي استمراره مع عقد جلسة يتفق فيها الطرفان على الأمور المالية.
يذكر أن مارتن يول كان قد أصدر بيان أعلن فيه عن حزنه وتقديره لمشاعر الحزن التي تنتاب الجماهير بعدما خسر الفريق بطولة كأس مصر إلى جانب خروجه من البطولة الأقرب لقلوب جماهيره وهي دوري أبطال أفريقيا، كما أكد حرصه على مصلحة الفريق حتى لو كانت في رحيله.
وجاء هذا البيان رداً على ما تناولته وسائل الإعلام الفترة الماضية حول رغبة جماهير النادي وإدارته في إقالة المدير الفني، للحد الذي وصل إلى وجود ترشيحات لأسماء المدرب الجديد، وهو أمر جديد على النادي الأهلي الذي يتميز دائما باستقرار الأمور داخله.
الجدير بالذكر أن ملامح الاستقرار والتخبط قد بدأت في الظهور بعدما قدم فريق الكرة بالنادي أداءاً باهتاً داخل البطولة الأفريقية، تحركت على إثره إدارة النادي وقامت بخصم نسبة محددة من عقد كل لاعب رداً على ذلك الأداء الذي لا يليق بالنادي الأكثر تتويجا بالبطولة.

رمضان صبحي وانتقاله لستوك سيتي

رمضان صبحي بعد انتقاله لستوك سيتي

كما قامت إدارة النادي ببيع رمضان صبحي وهو واحد من أهم لاعبي الموسم وساعد كثيرا في حصول الفريق على بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعدما اقتنصها الزمالك العام الماضي بعد سيطرة أهلاوية دامت لعدة سنوات، مما أغضب جماهير النادي التي كانت ترى أن الفريق في أشد الحاجة لمجهودات صبحي حتى وإن كان المقابل المادي كبير.
كل تلك الأمور جعلت مشجعي الفريق يتوجهون بغضبهم صوب مجلس الإدارة الحالي بقيادة المهندس محمود طاهر والذي حدثت مثل تلك الأمور أثناء ولايته، ويرغب البعض في تولي محمود الخطيب زمام الأمور ليعيد إلى الأذهان فترة كان فيها النادي الأهلي ثالث أفضل الأندية في كأس العالم للأندية، لذا من الطبيعي أن تسأل جماهير النادي الأكثر تتويجا في العالم ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

 

أخبار

كاتب ناشئ، محرر، خريج إعلام ، بنحب السينما والمزيكا، وبنشجع الزمالك وبوكا جونيورز، مغامر، متحرر، أعزب، وماحدش ليه كلمة علينا، شكرًا.

More in أخبار

دار القضاء

تأييد قرار التحفظ على أموال مزن حسن ومحمد زارع في “التمويل الأجنبي”

أصوات مصرية11 يناير، 2017
محطة وقود

صحيفة: العراق سيمد مصر بمليون برميل بترول شهريا بشروط دفع ميسرة

أصوات مصرية11 يناير، 2017
الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع رجال أعمال في البرتغال. صورة من رئاسة الجمهورية

السيسي: “والله العظيم انا مستعد اتحاسب” إذا وقع تجاوز

أصوات مصرية28 ديسمبر، 2016
صورة من الصفحة الرسمية للحملة على موقع فيس بوك

«أنا مصر» حملة لدعم السياحة تعتمد على مشاركتك ودعمك

شوارع مصر23 ديسمبر، 2016
دار القضاء

محكمة تقضي بوقف تنفيذ حكم سجن أحمد ناجى

أصوات مصرية18 ديسمبر، 2016
شعار موقع فيس بوك - رويترز

الداخلية: غلق 163 حسابا على “التواصل الاجتماعي” لتحريضهم ضد الدولة

أصوات مصرية16 ديسمبر، 2016
هيومن رايتس: قانون الهجرة المصري إيجابي لكنه أغفل تدابير حماية اللاجئين

هيومن رايتس: قانون الهجرة المصري إيجابي لكنه أغفل تدابير حماية اللاجئين

أصوات مصرية16 ديسمبر، 2016
عادل حبارة داخل قفص الاتهام خلال جلسة محاكمة بالقاهرة- رويترز

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان عادل حبارة بدون مراسم

أصوات مصرية15 ديسمبر، 2016

شوراع مصر هي شبكة اخبارية اعلامية مصرية شابة و مستقلة تهدف اساسا الي امداد القاريء بتصورات بديلة و مختلفة للاحداث في مصر و الشرق الاوسط , و لخلق منصات للتواصل الاجتماعي بين القراء لاستكشاف و مناقشة القضايا المختلفة التي تؤثر علي المنطقة . و شوارع مصر باللغة العربية تاتي تحت مظلة شبكة اعلامية تضم باللغة الانجليزية كل من شوارع مصر و شوارع لبنان و اخيرا شوارع اللاجئين. و تعد تلك الشبكة مصدرا موثوقا لعدد كبير من وسائل الاعلام العالمية نظرا لما تتمتع به من مصداقية و استقلالية اضافة الي تميزها من جيث تواصلها الدائم و المباشر مع قرائها من مختلف الاتجاهات و الجنسيات.

© 2016 ES Media UG. All Rights Reserved