سياحة

مرسى علم من أفضل شواطيء العالم

مرسى علم من أفضل شواطيء العالم

المصدر: يوسف ناصف

صورة لشوارع مصر

رمال ذهبية ومياه نقية وطبيعة خلابة، فبالطبع يجب أن تكون واحدة من الشواطيء المفضلة لدى السياح. وهذا ما جعل شاطيء “شرم اللولي” بمرسى علم، يحصد المركز رقم 13 على قائمة “إختيارات المسافرين”، والتي يطلقها موقع “TripAdvisor” لأفضل الشواطيء حول العالم.

وقد حصل شاطيء “شرم اللولي” علي تقييم “ممتاز” والذي يُعد الأفضل، بفضل تقييم 1،335 شخص. كما كانت العديد من الشواطيء العالمية الأخرى ضمن إختيارات المسافرين أيضًا، مثل شاطيء “بلايا دي سيس إييتس” الإسباني، وشاطيء “فلامنكو” ببورتوريكو، وشاطيء “كايو دي أجوا” في فينزويلا، وشاطيء “أنس لازو” والذي يقع في جزيرة “براسلين” من ضمن جزر “سيشيل”، وشاطيء “بلايا بارايسو” في كوبا، وشاطيء “بايا دو سانشو” البرازيلي، وشاطيء “جريس باي” في جزر “توركس وكايكوس”.

وجدير بالذكر أن مرسى علم ليست وحدها من دخلت قوائم عالمية، بل وكانت مدينة الغردقة أيضًا الاختيار الأول للوجهات السياحية، تبعًا لاختيارات المسافرين علي موقع “TripAdvisor”.

سياحة

كاتبة ومحررة سابقاً في موقع مصراوي، وحالياً في موقع ماركتس فويس .. متدربة سابقاً في رويترز لندن وهيئة إنقاذ الطفولة .. خريجة إعلام قسم صحافة عام 2013

More in سياحة

مدينة ميلبورن - من موقع "فانبوب"

أفضل المدن للعيش في 2016

شيرين عمر28 أغسطس، 2016

شوراع مصر هي شبكة اخبارية اعلامية مصرية شابة و مستقلة تهدف اساسا الي امداد القاريء بتصورات بديلة و مختلفة للاحداث في مصر و الشرق الاوسط , و لخلق منصات للتواصل الاجتماعي بين القراء لاستكشاف و مناقشة القضايا المختلفة التي تؤثر علي المنطقة . و شوارع مصر باللغة العربية تاتي تحت مظلة شبكة اعلامية تضم باللغة الانجليزية كل من شوارع مصر و شوارع لبنان و اخيرا شوارع اللاجئين. و تعد تلك الشبكة مصدرا موثوقا لعدد كبير من وسائل الاعلام العالمية نظرا لما تتمتع به من مصداقية و استقلالية اضافة الي تميزها من جيث تواصلها الدائم و المباشر مع قرائها من مختلف الاتجاهات و الجنسيات.

© 2016 ES Media UG. All Rights Reserved