أخبار

«السبت 20/8 ثلاث ميداليات أحرزتهم المنشطات»

«السبت 20/8 ثلاث ميداليات أحرزتهم المنشطات»

14017916_1206463386065457_171993993_n
بدأ اليوم الأخير من منافسات المصريين ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة بريو دي جانيرو، بأخبار تناولتها وسائل الإعلام، نقلا عن اللاعب محمد إيهاب، والتي تفيد بحصوله على الميدالية الفضية بعدما تم استبعاد الكازاخستاني رحيموف صاحب الذهبية، لتناوله المنشطات، على حد تعبير إيهاب، ولكن تبين فيما بعد أن تلك الاخبار محض إشاعات أو اٌمال تمناها البعض لتحسين صورة بعثة من 122 لاعب لم ينجح منهم سوى ثلاثة.
أيضًا قام البعض بترويج إشاعة أخرى ولكنها هذه المرة تخص، اللاعبة شيماء خالد، جاءت الأحبار تلك المرة من مصدر مسؤول وهو الكابتن خالد قرني المدرب الفني للمنتخب المصري لرفع الأثقال، حيث قال قرني أن شيماء خالد سوف تحصل على الميدالية الفضية هي الأخرى بعد إيقاف لاعبة كوريا الشمالية ولاعبة أمريكا.
لم يكتفي قرني بذلك بل نوه أيضا إلى أن اللاعب رجب عبد الحي، سيحصل علي الميدالية البرونزية بسبب إيقاف لاعب إيران الأول ولاعب لتوانيا الثالث، لتحصل مصر على ثلاثة ميداليات جديدة بسبب المنشطات التي وردت فقط في مخيلة الكابتن قرني، دون أي سند رسمي يثبت ما قاله، ليمر كلامه مرور الكرام دون محاسبة بعدما هلل الجماهير فرحا بنصر اكتشفوا زيفه بعدها بساعات.
اليوم الأخير لم يشهد من منافسات المصريين إلا القليل، حيث ودع ، محمد زغلول، منافسات المصارعة الحرة، بعد خسارته أمام منافسه الفنزويلي بنتيجة 3-0، فيما لحقه زميله في نفس اللعبة، ضياء الدين كمال، بعدما خسر بنتيجة قاسية أمام اللاعب الإيراني بنتيجة 7-0، ليلعب بعدها مباراة أخرى في دور الترضية أمام لاعب كندي لكنه يخسرها بنفس النتيجة السابقة، ليودع المصريان المنافسات.
فيما ودع الأخوان “الجزيري”، لاعبا منتخب مصري للخماسي الحديث، منافسات الدورة الأولمبية، بعدما احتل عمر الجزيري المركز 23 في الترتيب العام برصيد 1403 نقطة، وجاء شقيقه عمرو الجزيري في المركز ال 27 برصيد 1393 نقطة، ليودعا المنافسات معا.
وبذلك انتهت الأولمبياد بالنسبة للبعثة المصرية المشاركة، بعدما حققت مصر 3 ميداليات برونزية، لكل من سارة سمير، ومحمد إيهاب ضمن منافسات رفع الأثقال، وهداية ملاك في لعبة التايكوندو، ليسدل ستار الأولمبياد على هذا النحو.

أخبار

كاتب ناشئ، محرر، خريج إعلام ، بنحب السينما والمزيكا، وبنشجع الزمالك وبوكا جونيورز، مغامر، متحرر، أعزب، وماحدش ليه كلمة علينا، شكرًا.

More in أخبار

دار القضاء

تأييد قرار التحفظ على أموال مزن حسن ومحمد زارع في “التمويل الأجنبي”

أصوات مصرية11 يناير، 2017
محطة وقود

صحيفة: العراق سيمد مصر بمليون برميل بترول شهريا بشروط دفع ميسرة

أصوات مصرية11 يناير، 2017
الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع رجال أعمال في البرتغال. صورة من رئاسة الجمهورية

السيسي: “والله العظيم انا مستعد اتحاسب” إذا وقع تجاوز

أصوات مصرية28 ديسمبر، 2016
صورة من الصفحة الرسمية للحملة على موقع فيس بوك

«أنا مصر» حملة لدعم السياحة تعتمد على مشاركتك ودعمك

شوارع مصر23 ديسمبر، 2016
دار القضاء

محكمة تقضي بوقف تنفيذ حكم سجن أحمد ناجى

أصوات مصرية18 ديسمبر، 2016
شعار موقع فيس بوك - رويترز

الداخلية: غلق 163 حسابا على “التواصل الاجتماعي” لتحريضهم ضد الدولة

أصوات مصرية16 ديسمبر، 2016
هيومن رايتس: قانون الهجرة المصري إيجابي لكنه أغفل تدابير حماية اللاجئين

هيومن رايتس: قانون الهجرة المصري إيجابي لكنه أغفل تدابير حماية اللاجئين

أصوات مصرية16 ديسمبر، 2016
عادل حبارة داخل قفص الاتهام خلال جلسة محاكمة بالقاهرة- رويترز

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان عادل حبارة بدون مراسم

أصوات مصرية15 ديسمبر، 2016

شوراع مصر هي شبكة اخبارية اعلامية مصرية شابة و مستقلة تهدف اساسا الي امداد القاريء بتصورات بديلة و مختلفة للاحداث في مصر و الشرق الاوسط , و لخلق منصات للتواصل الاجتماعي بين القراء لاستكشاف و مناقشة القضايا المختلفة التي تؤثر علي المنطقة . و شوارع مصر باللغة العربية تاتي تحت مظلة شبكة اعلامية تضم باللغة الانجليزية كل من شوارع مصر و شوارع لبنان و اخيرا شوارع اللاجئين. و تعد تلك الشبكة مصدرا موثوقا لعدد كبير من وسائل الاعلام العالمية نظرا لما تتمتع به من مصداقية و استقلالية اضافة الي تميزها من جيث تواصلها الدائم و المباشر مع قرائها من مختلف الاتجاهات و الجنسيات.

© 2016 ES Media UG. All Rights Reserved