منوعات

إدمان الجنازات والثلج.. أنواع إدمان لن تصدقها!

إدمان الجنازات والثلج.. أنواع إدمان لن تصدقها!

المصدر: جلوبال ميوزيك

المصدر: جلوبال ميوزيك

لم يعد الإدمان مقتصراً على المواد المخدرة أو الكحوليات فقط، بل تعدى الأمر ذلك بكثير. فهل سمعت عن إدمان حضور الجنازات؟ أو أن هناك من يعاني من إدمان سماع الموسيقى بصوت صاخب؟ تعرف على بعض أنواع الإدمان التي لن تتوقعها، أقل ما يقال عنها أنها غريبة وفقاً لموقع «Mirro»

إدمان حضور الجنازات:
نوع غريب من الإدمان، بل ويوجد حالات معروفة مصابة به. حيث يوجد في البرازيل رجل يدعى “لويس سكوريسي” مصاب بهذا النوع، وصل به الأمر لترك عمله من أجل إدمانه. وقد حضر لويس كل جنازة حدثت في مدينته، بل ويحرص على الاتصال بالمستشفيات ودور الجنازات لمعرفة حالات الوفيات.

إدمان سماع الموسيقي الصاخبة:
اكتشف الباحثون في جامعة “نورث إيسترن” بولاية بوسطن الأمريكية، أن للموسيقى قدرة هائلة على تغيير الحالة المزاجية كلياً. ووجدوا أنه كلما أحب الشخص نوع الموسيقى، كلما قام برفع صوتها، الأمر الذي قد يتسبب في فقدان السمع. ولأن الأمر قد يتحول لإدمان، فقد يتعرض الشخص لحالة شديدة من الاكتئاب، إذا قام بخفض صوت الموسيقى.

إدمان تناول الثلج:
هل يمكنك أن تصدق أن تناول الثلج قد يتحول لإدمان؟ وهي حالة مرضية عبارة عن تناول كميات كبيرة من الثلج بصفة مستمرة، والتي تحدث بسبب وجود فقر الدم الناجم عن نقص الحديد في الجسم.

إدمان تبييض الأسنان:
يُعد هذا النوع، من أسهل الأنواع في الإدمان وهذا لأنه له علاقة بتحسين المظهر. الأمر الذي قد يتسبب في حساسية الأسنان، وتهيج اللثة

منوعات

كاتبة ومحررة سابقاً في موقع مصراوي، وحالياً في موقع ماركتس فويس .. متدربة سابقاً في رويترز لندن وهيئة إنقاذ الطفولة .. خريجة إعلام قسم صحافة عام 2013

More in منوعات

البوستر الخاص بالأمسية

ماتأخرناش: أمسية شعرية غنائية جديدة للشاعر أحمد حداد

شوارع مصر4 يناير، 2017
جزر الزبرجد

بعد أزمة جزيرتي “صنافير وتيران”.. أهم 4 جزر مصرية

شيرين عمر29 ديسمبر، 2016
كريمة عبود

كريمة عبود.. أول مصورة عربية في التاريخ

شيرين عمر28 ديسمبر، 2016
100799466-168639700-1910x1000

النساء يكتسحن الإقتصاد العالمي.. 39.6 تريليون إجمالي ثروات نساء العالم

شيرين عمر9 ديسمبر، 2016
مدينة مونتريال الكندية

أهم الوجهات السياحية في 2017 .. بينها دولة عربية

شيرين عمر8 ديسمبر، 2016
large-3024979570405379286

روسيا والأرجنتين .. دول قامت بـ«تعويم العملة» لإنعاش اقتصادها

شيرين عمر4 ديسمبر، 2016
ميلانيا ترامب - المصدر: Getty images

مُهاجرة وعارضة والسيدة الأولى .. من هي ميلانيا ترامب؟

شيرين عمر4 ديسمبر، 2016
n-smytabdalqadr-large570

«سمية عبد القادر».. عربية مسلمة تخترق المجلس البلدي الإيطالي

شيرين عمر25 نوفمبر، 2016

شوراع مصر هي شبكة اخبارية اعلامية مصرية شابة و مستقلة تهدف اساسا الي امداد القاريء بتصورات بديلة و مختلفة للاحداث في مصر و الشرق الاوسط , و لخلق منصات للتواصل الاجتماعي بين القراء لاستكشاف و مناقشة القضايا المختلفة التي تؤثر علي المنطقة . و شوارع مصر باللغة العربية تاتي تحت مظلة شبكة اعلامية تضم باللغة الانجليزية كل من شوارع مصر و شوارع لبنان و اخيرا شوارع اللاجئين. و تعد تلك الشبكة مصدرا موثوقا لعدد كبير من وسائل الاعلام العالمية نظرا لما تتمتع به من مصداقية و استقلالية اضافة الي تميزها من جيث تواصلها الدائم و المباشر مع قرائها من مختلف الاتجاهات و الجنسيات.

© 2016 ES Media UG. All Rights Reserved