Buzz

المصري-الأمريكي رامي مالك يفوز بجائزة إيمي كأفضل ممثل في عمل درامي

المصري-الأمريكي رامي مالك يفوز بجائزة إيمي كأفضل ممثل في عمل درامي

المصدر: مايك بلاك - رويترز

المصدر: مايك بلاك – رويترز

ترجمة: محمد عبد المجيد

فاجأ الفنان الأمريكي من أصل مصري رامي مالك العديد من النقاد ليلة الأحد، عندما حصل على جائزة إيمي «كأفضل ممثل رئيسي في مسلسل تليفزيوني» لتجسيده شخصية إليوت أندرسون في مسلسل «السيد روبوت».

وخلال مراسم حفل توزيع جوائز إيمي السنوية، قال رامي “تشرفت بالانضمام لهذه المجموعة المتميزة من الفنانيين.”

وأضاف «تشرفت بالعمل مع سام إسماعيل، والذي يعود الفضل الأول له في تواجدي اليوم هنا، والعمل مع مجموعة موهوبة من الفنانيين والتقنيين والكتاب»، في إشارة إلى منتج العمل وهو أيضًا أمريكي من أصل مصري.

«أقوم بدور شاب يعاني مثل الكثير منا من نفور اجتماعي عميق. والشيء المؤسف هو أنني لست متأكدًا كم واحد منا يمكنه قضاء بعض الوقت مع رجل مثل إليوت. ولكنني أردت تكريم إليوت لأن بداخل كل واحد منا يوجد القليل من شخصية إليوت، أليس كذلك؟

ترشح رامي لجائزة إيمي مع عدد من الفنانيين، وهم كايل تشاندلر من مسلسل «السلالة»، وبوب أودينكيرك من مسلسل «من الأفضل أن نستدعي ساول»، وماثيو ريس من مسلسل «الأمريكان»، وكيفن سبيسي من مسلسل «بيت الورق».

الممثل الأمريكي الشاب، البالغ من العمر 24 عامًا، شارك أيضاً في فيلمي «ليلة في المتحف» و«المحيط الهادئ». وفي مسلسل السيد روبوت، يقوم رامي بدور مهندس إليكترونيات ومخترق شبكات يعاني اضطراب إجتماعي.

«السيد روبوت» من تأليف وإخراج وإنتاج سام إسماعيل، البالغ من العمر 39 عامًا، وهو أيضًا أمريكي من أصل مصري. وقد حصل المسلسل على جائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي في العام الماضي.

Buzz

More in Buzz

شوراع مصر هي شبكة اخبارية اعلامية مصرية شابة و مستقلة تهدف اساسا الي امداد القاريء بتصورات بديلة و مختلفة للاحداث في مصر و الشرق الاوسط , و لخلق منصات للتواصل الاجتماعي بين القراء لاستكشاف و مناقشة القضايا المختلفة التي تؤثر علي المنطقة . و شوارع مصر باللغة العربية تاتي تحت مظلة شبكة اعلامية تضم باللغة الانجليزية كل من شوارع مصر و شوارع لبنان و اخيرا شوارع اللاجئين. و تعد تلك الشبكة مصدرا موثوقا لعدد كبير من وسائل الاعلام العالمية نظرا لما تتمتع به من مصداقية و استقلالية اضافة الي تميزها من جيث تواصلها الدائم و المباشر مع قرائها من مختلف الاتجاهات و الجنسيات.

© 2016 ES Media UG. All Rights Reserved