أخبار

عمرو واكد ينضم لكوكبة من نجوم هوليوود في المسلسل المُنتظر «ريفيرا»

عمرو واكد ينضم لكوكبة من نجوم هوليوود في المسلسل المُنتظر «ريفيرا»

بطولة جوليا ستايلز ولينا أولين ومونيكا بيلوتشي وللكاتب العالمي نيل جوردنamr-waked-egypt-is-a-heaven-24058884-1920-1080
بعد أن أثبت قدراته السينمائية في سماء هوليوود وعقب النجاح الساحق الذي حققه في فيلم «لوسي» مع الفنانة العالمية سكارليت جوهانسون، ينضم الممثل المصري العالمي “عمرو واكد” لفريق عمل مسلسل الجريمة والإثارة المُنتظر “ريفيرا”، من تأليف «نيل جوردن» وهو الكاتب العالمي الحاصل على جائزة الأوسكار عن فيلمه «لعبة البكاء» وإنتاج تليفزيون سكاي البريطاني، ويقدم المسلسل كوكبة من النجوم كالفنانة جوليا ستايلز، مونيكا بيلوتشي، نيكولاس رو، لينا أولين، فيل دافيس، لورا دالي، وإخراج فيليب قاديلباش.
ويقوم “واكد” بدور محقق فرنسي يدعى “ديلورمس” يبحث في قضية انفجار يخت ومقتل الملياردير «قنسطنطين كليوس» في الانفجار، وتلعب «جوليا ستايلز» دور «جورجينا» – زوجة الملياردير المقتول التي تكتشف عقب وفاته أن ثروته ملوثة بالفساد والتعاملات المزدوجة والجريمة والقتل، وذلك في إطار من الإثارة والحركة والمفاجآت.
ويعد مسلسل «ريفيرا»، الذي يتم تصويره في مدينة «نيس» بفرنسا، واحدًا من ستة إنتاجات تليفزيونية جديدة التي أعلنت عنها شبكة سكاي، ومن المقرر عرض المسلسل الناطق باللغتين الإنجليزية والفرنسية، على شبكة سكاي الإنجليزية فبراير المقبل.
جدير بالذكر أن “واكد” قد جسد من قبل أيضًا دور ظابط فرنسي بجانب النجمة سكارليت جوهانسون في فيلم «لوسي» كما قام بأدوار تستحق الإشادة كدوره عن فيلم “صيد سمك السلمون في اليمن” و«سيريانا» ومشاركته في مسلسل شبكة نتفليكس «ماركو بولو»، ومن المتوقع أن يلفت مسلسل «ريفيرا» الأنظار في مصر ويحقق نجاحًا جماهيريًا قويًا.

أخبار

هديل السمري هي كاتبة وناقدة أفلام في موقع شوارع مصر، كما تعمل أيضًا كمسئولة علاقات عامة بشركة "بي أو دي مصر"، لدى هديل أكثر من 3 سنوات خبرة في مجال العلاقات العامة والكتابة الفنية والصحفية والترجمة وقد عملت سابقًا ككاتبة بجريدة الدستور الإلكترونية في مجالي الرياضة والفن وبعدد من شركات العلاقات العامة، تهوى هديل كتابة القصص القصيرة والشعر وسيناريوهات الأفلام والنقد السينمائي للأفلام العالمية.

More in أخبار

دار القضاء

تأييد قرار التحفظ على أموال مزن حسن ومحمد زارع في “التمويل الأجنبي”

أصوات مصرية11 يناير، 2017
محطة وقود

صحيفة: العراق سيمد مصر بمليون برميل بترول شهريا بشروط دفع ميسرة

أصوات مصرية11 يناير، 2017
الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اجتماعه مع رجال أعمال في البرتغال. صورة من رئاسة الجمهورية

السيسي: “والله العظيم انا مستعد اتحاسب” إذا وقع تجاوز

أصوات مصرية28 ديسمبر، 2016
صورة من الصفحة الرسمية للحملة على موقع فيس بوك

«أنا مصر» حملة لدعم السياحة تعتمد على مشاركتك ودعمك

شوارع مصر23 ديسمبر، 2016
دار القضاء

محكمة تقضي بوقف تنفيذ حكم سجن أحمد ناجى

أصوات مصرية18 ديسمبر، 2016
شعار موقع فيس بوك - رويترز

الداخلية: غلق 163 حسابا على “التواصل الاجتماعي” لتحريضهم ضد الدولة

أصوات مصرية16 ديسمبر، 2016
هيومن رايتس: قانون الهجرة المصري إيجابي لكنه أغفل تدابير حماية اللاجئين

هيومن رايتس: قانون الهجرة المصري إيجابي لكنه أغفل تدابير حماية اللاجئين

أصوات مصرية16 ديسمبر، 2016
عادل حبارة داخل قفص الاتهام خلال جلسة محاكمة بالقاهرة- رويترز

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان عادل حبارة بدون مراسم

أصوات مصرية15 ديسمبر، 2016

شوراع مصر هي شبكة اخبارية اعلامية مصرية شابة و مستقلة تهدف اساسا الي امداد القاريء بتصورات بديلة و مختلفة للاحداث في مصر و الشرق الاوسط , و لخلق منصات للتواصل الاجتماعي بين القراء لاستكشاف و مناقشة القضايا المختلفة التي تؤثر علي المنطقة . و شوارع مصر باللغة العربية تاتي تحت مظلة شبكة اعلامية تضم باللغة الانجليزية كل من شوارع مصر و شوارع لبنان و اخيرا شوارع اللاجئين. و تعد تلك الشبكة مصدرا موثوقا لعدد كبير من وسائل الاعلام العالمية نظرا لما تتمتع به من مصداقية و استقلالية اضافة الي تميزها من جيث تواصلها الدائم و المباشر مع قرائها من مختلف الاتجاهات و الجنسيات.

© 2016 ES Media UG. All Rights Reserved