تكنولوجيا

لماذا قد تشتري شركة «سيلز فورس» تويتر؟

لماذا قد تشتري شركة «سيلز فورس» تويتر؟

twitter_cover
تبعًا لما ذكرته قناة «سي ان بي سي»، فإنه يُشاع أن شركة «سيلز فورس» قد تكون واحدة من الأطراف المهتمة في شراء موقع تويتر، على الرغم من كونها شركة تجارية للبرمجيات تُستخدم في الغالب من قبل مندوبي المبيعات.
وقد أوضح موقع «بيزنيس إنسايدر» هذا الأمر قائلاً، أن تويتر هو واحد من الأدوات الأكثر استخداماً على نطاق واسع من قبل مندوبي المبيعات هذه الأيام. فمؤخراً، أصبح مندوبي المبيعات يعتمدون على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر و « LinkedIn» وفيسبوك، لمعرفة المزيد عن المشترين المحتملين واهتمامتهم.

70% من مندوبي المبيعات يستخدمون وسائل التواصل:
وفقاً لدراسة حديثة قام بها موقع «LinkedIn»، أظهرت أن أكثر من 70٪ من العاملين في المبيعات يستخدمون أدوات التواصل الاجتماعي للقيام بعمليات البيع، مما يجعلها تكنولوجيا المبيعات الأكثر استخداماً.

«سيلز فورس» تُشيد بتويتر:
نشرت شركة «سيلز فورس» مدونة عام 2014، تُشيد فيها بأهمية موقع تويتر في مجال المبيعات. وقد ذكرت عدة أسباب، من ضمنها القدرة على المشاركة والمساعدة في تشكيل آراء العديدين. كما أن كمية البيانات الهائلة على تويتر، يمكن بطبيعة الحال استخدامها لتعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

تأثير تويتر علي زيادة مبيعات الشركات:
تويتر له تأثير هائل، في زيادة المبيعات لأي شركة أي كان نوعها.
ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الرئيس التنفيذي لشركة «سيلز فورس»، مارك بينيوف، لم ينكر رغبته في شراء تويتر عندما سأله موقع «بيزنيس إنسايدر» في شهر أغسطس الماضي. ولكن وعلى الرغم من ذلك، أوضح بينيوف أنه لا يستطيع التعليق على أي نشاط استحواذ محتمل، ولكنه قال أن سيلز فورس سنواصل البحث عن شركات لشرائها.
وأضاف معلقاً، «عندما يكون هناك فرصة نشعر أنها ستعم بالفائدة علي سيلز فورس وعملائنا، سوف نفعل كل ما بوسعنا للحصول عليها».

تكنولوجيا

كاتبة ومحررة سابقاً في موقع مصراوي، وحالياً في موقع ماركتس فويس .. متدربة سابقاً في رويترز لندن وهيئة إنقاذ الطفولة .. خريجة إعلام قسم صحافة عام 2013

More in تكنولوجيا

facebook-security

«فيسبوك» الأكثر أمانًا.. و«سكايب» يستخدم نوع تشفير ضعيف

شيرين عمر1 نوفمبر، 2016
ملصق إعلان  سامسونج نوت 7 في جاكرتا إندونيسيا يوم الجمعة -رويترز

مصر للطيران تحظر سفر سامسونج جالاكسي نوت 7 على رحلاتها المتجهة لأمريكا

أصوات مصرية16 أكتوبر، 2016
ستيف جوبز

بعد وفاته بخمسة أعوام.. هل يستحق جوبز كل هذا المديح؟

عبد الرحمن عمرو6 أكتوبر، 2016
المصدر: وكالة ناسا

ناسا تطرح جميع أبحاثها على الإنترنت مجانًا

أسامة أبوالوفا20 سبتمبر، 2016
capture

مختبر إنفوتايمز للبيانات يجمع الصحافة بالتكنولوجيا

شوارع مصر9 سبتمبر، 2016
عمر عوض - المصدر: فوربس ميدل إيست

المصري-الأمريكي الذي يُشجع الشركات الناشئة بمصر ويمولها

شيرين عمر3 سبتمبر، 2016
beme

ما هو تطبيق «Beme» ولماذا عليك تحميله

عبد الرحمن عمرو31 أغسطس، 2016
المصدر، الإندبندنت

اتفاقية بين «واتس اب» و«فيس بوك» تتيح الاطلاع على بيانات المستخدمين

شوارع مصر28 أغسطس، 2016

شوراع مصر هي شبكة اخبارية اعلامية مصرية شابة و مستقلة تهدف اساسا الي امداد القاريء بتصورات بديلة و مختلفة للاحداث في مصر و الشرق الاوسط , و لخلق منصات للتواصل الاجتماعي بين القراء لاستكشاف و مناقشة القضايا المختلفة التي تؤثر علي المنطقة . و شوارع مصر باللغة العربية تاتي تحت مظلة شبكة اعلامية تضم باللغة الانجليزية كل من شوارع مصر و شوارع لبنان و اخيرا شوارع اللاجئين. و تعد تلك الشبكة مصدرا موثوقا لعدد كبير من وسائل الاعلام العالمية نظرا لما تتمتع به من مصداقية و استقلالية اضافة الي تميزها من جيث تواصلها الدائم و المباشر مع قرائها من مختلف الاتجاهات و الجنسيات.

© 2016 ES Media UG. All Rights Reserved